شهيوات كوثر
يسعدنا تسجيلك معنا عزيزي/عزيزتي الزائرة

شهيوات كوثر

شهيوات كوثر منتديات للمراة والاسرة العربية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتدى شهيوات كوثر يرحب بكم ونامل ان تستفيدو وتفيدونا معكم

شاطر | 
 

 صور بعض الحيوانات وهي نايمه ههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوثر
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 366
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 15/04/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: صور بعض الحيوانات وهي نايمه ههه   الإثنين يوليو 26, 2010 4:18 am

السلام عليكم
كيفكم تمااام

جمعّت لكم صور حيوانات كافشينها وهي نايمه تهبّل


هذا الأسد مع اللبوه نايمين>>عادي زوج وزوجته




الله عليهم طقم نايمين مع بعض





يادينه ياناس يهبّل >> ياحنّين لايكثر



لاحظوا مقفّل اذانيه >>مايبي إزعاج


بعض الناس ماترتاح إلا بالنوم في وضعيه غريبه



اوومّا هذا تقول مدعووس



اووما هذولي أحسهم متشنجين لاحظوا أياديهم ورجولهم كيف بس


هذولي مبرّدين




أووما هذا أحسّه كذاب ما أدري لييش >>خواف


أحس البراءهـ كلها في هالقرد >> أنطّم



حتّى هذا زي خوينا اللي فوق أحسّه كذاب مدري ليش




أوومّا هذا مطبّق المثل اللي يقول (كلن ينام على الجنب اللي يريحه)



خلااااص أحس اني لو طولت شوي بانام معهم

_________________
[
[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صور بعض الحيوانات وهي نايمه ههه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شهيوات كوثر :: المنتديات العامة :: الصور العجيبة والطريفة-
انتقل الى: